زكارنه : المطلوب من الحكومة لم ينفذ والنقابة تنتظر ..

زكارنه : المطلوب من الحكومة لم ينفذ والنقابة تنتظر ..

 

* الرسالة مرفقة مع الخبر

رام الله - طالب بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية الحكومة بتنفيذ القانون وصرف غلاء المعيشة للموظفين المدنيين والعسكرين علما ان المطلوب من الحكومة لم ينفذ والنقابة تنتظر .

وبين زكارنه ان الاجتماعات مع رئيس الوزراء ووزير المالية كانت ايجابية جدا ولم نلمس تنفيذ على الارض مبينا انه سيتم التواصل مع رئيس الوزراء ووزير المالية وخاصة للامور التي وعدوا بها صرف غلاء المعيشة وانهاء قضية الرواتب الموقوفة لموظفينا في قطاع غزة بسبب التوكيلات .

وقال زكارنه ان شعبنا يطلب من الحكومة اعادة هيبة القانون الذي استباحته الحكومة السابقة واستهترت بحقوق المواطن ارضاء للبنك الدولي ولم تدفع ما عليها من غلاء معيشة المقرة بقانون الموازنه وارتكاب مجزرة الرواتب بدون قانون والتي لم يتم علاج آثارها لغاية الان ولم تلتزم باي اتفاقية وقعت معهم .

وبين زكارنه انه تم تسليم رئيس الوزراء ووزير المالية رسالة واضحة بالمطالب منذ شهر نطالب الحكومة بتنفيذها وفيما يلي نص الرسالة:


دولة الدكتور رامي الحمد الله حفظه الله 
رئيس الوزراء الفسطيني

تحية واحترام 

الموضوع : مطالب الموظفين 

يتقدم مجلس النقابة باطيب التحيات لكم ويشكر سرعة تجاوبكم بتلبية طلب الاجتماع للاطلاع على مطالب الموطفين ويتمنى لكم التوفيق والنجاح .

ودون الاطالة ولاحقا للرسائل العديدة المرسلة للحكومة السابقة ادرج لكم سريعا مطالب الموظفين :

١- تشكيل لجنة وزارية دائمة للحوار مع النقابة .

٢- دفع علاوة غلاء المعيشة وفق النسبة المقرة من مركز الاحصاء ٢.٧٨٪ اعتبارا من ٢٠١٣/١/١.

٣-اعادة من قطعت رواتبهم من اصحاب التوكيلات وبشكل خاص ابناءمحافظة غزة حيث ان ما تم مخالفة للنظام والقانون علما ان النقابة تدعم اي وقف راتب للموظف المخالف وغير الملتزم وفق النظام .

٤- تنفيذ الاتفاق مع الحكومة السابقة والذي صدر بقرار مجلس الوزراء.

مع فائق الاحترام والتقدير

بسام زكارنه
رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية


alt


التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل