زكارنه : يطالب بإقالة مدير عام التلفزيون ويصفه بقايا نظام قمع الحريات

زكارنه : يطالب بإقالة مدير عام التلفزيون ويصفه بقايا نظام قمع الحريات

 

رام الله - قال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان اجتماع للنقابة سيكون يوم الاثنين القادم لمناقشة التطورات الجديدة ومطالب الموظفين .

وبين زكارنه ان المجلس سيناقش اخر التطورات بشأن من قطعت رواتبهم في قطاع غزة والمستمرة منذ اربع شهور واليات التواصل مع الحكومة لوقف هذه المجزرة .

وبين زكارنه ان على جدول الاعمال للنقابة استمرار مدير عام التلفزيون احمد الحزوري بمنع صوت النقابة من الظهور وحرمان صوت 150 الف موظف من التعبير عن ارائهم ومطالبهم وتحديد فعاليات ما اطلق عليه تحرير التلفزيون من فلول نظام قمع الحريات .

وطالب زكارنه رياض الحسن المشرف العام على هيئة الاذاعة والتلفزيون باقالة مدير عام التلفزيون الذي ما زال يمثل بقايا نظام قمع الحريات وفاء لتعينه وفق اهواء ومصالح فردية مشتركة بحيث حول شاشة فلسطين لبوق لهولاء وبعيدة كل البعد عن صوت الشعب وتغييب معظم قياداته والغريب بالامر تحدية السافر لقرار الرئيس بأن صوت النقابة يجب ان لا يحجب وان تلفزيون فلسطين لكل الشعب الفلسطيني .





alt


التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل