وثيقة: الحمد الله تبرع براتبه "المفترض" لمدة 3 أشهر لخزينة الدولة

وثيقة: الحمد الله تبرع براتبه "المفترض" لمدة 3 أشهر لخزينة الدولة

نشر رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بسام زكارنة وثيقةً تثبت أن رئيس الوزراء السابق رامي الحمد الله تبرع براتبه الذي كان يفترض ان يتقاضاه  لصالح خزينة الدولة لمدة 3 أشهر.

وقال زكارنة عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك" بغض النظر عن أي قرار لكم د . رامي الحمد الله نعتز بكم ونفخر بكم، هذا قرار أخر وصلنا من مصادرنا الخاصة بوزارة المالية يرفض رئيس الوزراء تلقي أي راتب عن عمله... نحن مع بقائك" .

وكانت نقابة الموظفين قالت قبل أيام إن مصادر خاصة بها من داخل وزارة المالية أكدت  وجود رسالة خطية موقعه من رئيس الوزراء  رامي الحمد الله برفضة استلام راتبه مقابل وظيفته كرئيس للوزراء.

وأضافت النقابة على صفحتها عبر الفيسبوك بأن الحمد الله كتب في رسالته بأن "خدمته وطنية بحته في ظل ظروف صعبه للشعب الفلسطيني، وقال فيها سأبدء بنفسي ".

وأثنت النقابة على أداء الحمد الله وعمله منذ توليه رئاسة الحكومة وقالت" د. رامي الحمد الله رجل يتمتع بحس وطني عالي ، بالإضافة إلى تمتعه بخبره واسعة يشهد لها القاصي والداني سواء في بناء أو قيادة مؤسسات وطنية عديدة وخير مثال جامعة فلسطين الأولى جامعة النجاح الوطنية".

وأردفت: " د. رامي الحمد الله انغمس في هموم المواطن الفلسطيني  الطفل .. الشاب.. الشيخ، وأثبت وطنية عالية من توليه لرئاسة الحكومة وآخرها رفضه لتولي حراسه إسرائيليه له أثناء تنقله".alt

 


التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل