رئيس نقابة العاملين فى الوظيفة العمومية: مطالب موظفي دائرة المياه محقة وواجبة التنفيذ

رئيس نقابة العاملين فى الوظيفة العمومية: مطالب موظفي دائرة المياه محقة وواجبة التنفيذ

 


رام الله / اجتمع صباح اليوم بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية مع الهيئة الادارية لنقابة العاملين فى دائرة مياة الضفة الغربية، حيث تم اطلاعه على وضع و طبيعة عمل موظفي دائرة المياة كمهندسيين و فنيين متخصصين بادارة و تشغيل مصادر المياة فى الضفة الغربية و عمل الصيانة اللازمة لها مما يضمن استمرارية تزويد المواطنين بالمياة على مدار الساعة تحت ظروف تشغيلية فى غاية الحساسية و الخطورة.

كما اطلع ايضا على قضايا العاملين ومطالبهم هناك و مدى قانونيتها من ساعات العمل الاضافي واترقبات والتثبيت واستهجن تأخير تحقيقها نظرا لاعتبار ان اغلبها يقع ضمن الحقوق الطبيعية للموظفين.
alt
هذا و اتفق الجانبان على تبني نقابة العاملين فى الوظيفة العمومية لهذة الحقوق و المطالب و بدء اتخاذ اجراءات للضغط على الجهات المعنية لتحقيقها ضمانا لاستمرارية تزويد المواطنين بالمياة بالشكل السليم .

وطالب زكارنه د. شداد العتيلي بالاجتماع بالهيئة الادارية والرد على المطالب المحقة مؤكدا على التعاون الكامل مع الوزير العتيلي والثقة بسرعة تلبيتها .


التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل