النقابات الفرعية تعتبر الخلاف مع التلفزيون فقط حجب صوت النقابة منذ سنتين

النقابات الفرعية تعتبر الخلاف مع التلفزيون فقط حجب صوت النقابة منذ سنتين

 

رام الله - استهجن رؤساء النقابات الفرعية لنقابة العاملين في الوظيفة العمومية استمرار حجب صوت النقابة عن شاشة تلفزيون فلسطين وعدم نشر اخبارها ونشاطاتها وان مشكلة النقابة مع ادارة التلفزيون فقط حول استمرار الحجب ودعت لاجتماع طاريء لمجلس النقابة للوقوف على اخر التطورات .

ان فروع النقابة تنظر بعين الخطورة لقيام بعض اتباع الادارة بتوقيع عريضة تؤيد وتدعم من يحجبوا صوت ١٦٥ الف موظف وتحتفظ بحق الرد بالمثل ووفق الطريقة التي تراها قانونية ولن تخرج عن الحقوق والقانون والاخلاق وتثمن الموظفون العاملون في الهيئة وتقدر دورهم وتخص من رفضوا التوقيع .

وبين طارق الشيخ رئيس النقابة في محافظة جنين ان ادارة التلفزيون منعت تغطية مؤتمر النقابة بتاريخ ٢٠-٣-٢٠١١ ومنعت تغطية ٧٤ نشاط للنقابة من اعتصامات واضرابات قبل وبعد المؤتمر وهذا مستمر منذ عامين وان بيانات المتحدث الرسمي للنقابة ورئيسها بسام زكارنه تنطق بما تم اقراره في جلسة الهيئة الادارية بتاريخ ٢١-٨-٢٠١٣ والذي طالب بوقف الحجب وتشكيل لجنة تحقيق حول قانويته والوقوف على اسبابه.

وثمن د. محمد الاعرج امين سر النقابة الموقف المسؤول لكثير من المسؤولين الذين تدخلوا لوقف الحجب مؤكدا ان النقابة لها هدف واحد ووحيد وقف حجب صوت النقابة وحيا كل وكالات الانباء والصحفين الذين كان لهم الفضل في نقل صوت النقابة وبشكل خاص وكالة الانباء الفلسطينية وفا واذاعة فلسطين والمحطات والصحف المحلية مبينا ان المشكلة تنتهي بمجرد وقف حجب صوت النقابة .
alt




التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل