نقابة الموظفين تعلن برنامج الاحتجاجات والاعتصامات

نقابة الموظفين تعلن برنامج الاحتجاجات والاعتصامات

الصور على الرابط:
https://www.facebook.com/media/set/?set=a.529484957083547.122130.194226590609387&type=3

قال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان مجلس النقابه اجتمع اليوم بكامل اعضاءه ممثلي الوزارات والمحافظات وناقش اوضاع الموظفين.

وبين زكارنه ان الحكومة لم تقوم باي اجراءات للتخفيف على الموظف وبقي وحيدا يصارع البنوك والجامعات والقطاع الخاص بحيث ان بعض ابناء الموظفين حرموا من التسجيل في الجامعات وبعضهم لا يستطيع توفير قوت ابناءة وبعض الشركات للاسف تستمر باستغلال ظروف الموظف ولم تقم بأي تسهيلات, مؤكدا على طلب النقابة بضرورة تشكيل لجنة للحوار الاجتماعي والاقتصادي لتوزيع العبء على الجميع بحيث يكون الجميع شركاء بالقرار وشركاء بتحمل الاعباء وعدم ترك مليون فلسطيني يدخلوا تحت خط الفقر.

واعلن زكارنة في بيان وصل معا نسخة عنه قرارات مجلس النقابة التي اتخذها اليوم: 

اولا : غدا اعتصام للموظفين امام مجلس الوزراء وامام المحافظات في كل المدن الفلسطينية من الساعة 11 - 1 بحيث يعود الموظفين لعملهم .
ثانيا: عدم توجه للعمل بشكل شامل الاربعاء الموافق 30-1-2013والخميس الموافق 31-1-2013 والاحد الموافق 2-2-2013.

وتابع قائلا" : ان الاسابيع القادمة لا تبشر بخير في ظل التعتيم من قبل الحكومة حول الوضع المالي وعدم الحوار والشراكة مع النقابات والفصائل واعضاء التشريعي والخبراء الاقتصاديين ."

واستنكر المجلس ما قامت به نور عودة الناطقة باسم الحكومة من "تهجمات والفاظ خارجة عن اصول الحوار وصلت للقدح والذم والاتهامات لقيادات النقابة في احد اللقاءات التلفزيونية مما يدل على عدم شعور بازمة الموظف ومستهجنا تعيين ناطق باسم الحكومة بتكاليف مرتفعة في ظل وجود وزارة اعلام ووجود ازمة مالية خانقه", مطالبا الناطقة باسم الحكومة بالاعتذار عما بدر منها وغير ذلك فان المجلس يحتفظ بحق الرد بالوسائل القانونية والنقابية في الوقت المناسب, وفقا للبيان.

alt 



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل