"يا حزوري كن رجلا وانطق... " أو حتى دافع عن ..

"يا حزوري كن رجلا وانطق... " أو حتى دافع عن ..

 


قرات يوم امس بيان صادر وبشكل رسمي عن اجتماع للهيئة الاداريه لنقابة الموظفين توضح فيها حجب صوت ١٦٥ الف موظف عن شاشة فلسطين وقمع الحريات، بحثت في الانترنت فلم اجد رد من مدير عام التلفزيون على ما تعرضه النقابة ممثله برئيسها من أسباب ومببرات حجب صوت النقابة ! والتي فعلا تقتضي القيام بتحقيق حول الموضوع وخاصة ان ذلك مستمر منذ عامين وليس وليد اللحظة !
للاسف لم اجد أي رد من الحزوري لا بشكل رسمي ولا حتى شخصي !
بل بالعكس .. وجدت أن الحزوري " رجل المافيا " الجديد، يطلق خفافيش الليل من هنا وهناك ليهاجموا شخصيه نقابيه وسياسيه كبسام زكارنه تدافع عنا وعن لقمة عيشنا في الضفة وغزة، و قدم الانجاز تلو الانجاز لما فيه من مصلحه جماعيه لشريحه واسعه من الموظفيين العموميين المنتمين لها، بل وتعدى ما قدمه ليشمل شرائح أخرى .

أيضاً " الحزوري " ذا الرائحه الكريهه أصبح يستخدم رجال دحلان في غزة القابعين في حفر الامتصاص ليهاجموا النقابه بشكل عام ورئيسها بشكل خاص وليس هذا فقط انه يهاجم عضو مجلس ثوري للحركة بمعنى يتهجم على حركة عملاقة ... لكن يجب ان نتذكر انه ينتمي لجماعة ابو نضال التي اغتالت خيرة قادتنا وعلى راسهم ابو اياد والعمري .

ويبقى السؤال ؟ لماذا لم يرد الحزوري.. على الأقل ليس دفاعاً عن نفسه بل عن هيئة اصلا هي لكل الشعب قبل حرفها منه ...بل ايضا عن زوجته على اعتبار أن هناك اتهام لها أن مديره وتعمل في البيت...وقام الحزوري بعمل صفقة مع بعض اقطاب المالية باعادة راتبها مقابل حجب صوت ٧٠٠٠ الاف موظف من قطاع غزة معظمهم قطعت حماس ارجلهم والحزوري يقطع الان لسانهم !!!

"هبلة وسلموها طبلة"، ذلك هو المثل المصري الذي ينطبق على الرداءة والبذائه التي وصل اليها حال المدعو احمد الحزوري مدير عام التلفزيون..... اين القيادات لتحاسب اين ديوان الرقابة اين المالية اين هيئة مكافحة الفساد !!!

عماد الشنطي - غزة
22-8-2013
alt



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل