"فقدان ممتلكات صندوق التشغيل ومجدلاني يرفض اتهام أحد !"

"فقدان ممتلكات صندوق التشغيل ومجدلاني يرفض اتهام أحد !"

"فقدان ممتلكات صندوق التشغيل ومجدلاني يرفض اتهام أحد !"

مجدلاني :مكثنا سنة كاملة ونحن نجمع اوراق الصندوق ولم نعثر على اي كرسي من ممتلكات الصندوق ولا اتهم احدا

05/06/2013

قبل اعادة احيائه وتجديد ادارته !

رفض وزير العمل احمد مجدلاني - وهو نفسة مدير الصندوق - اتهام احد فيما يخص فقدان وثائق وأوراق وممتلكات صندوق التشغيل قبل اعادة احيائه وتجديد ادارته.

وقال:"مكثنا سنة كاملة ونحن نجمع اوراق الصندوق ولم نعثر على اي كرسي من ممتلكات الصندوق ولا اتهم احدا، ولكن لم نعثر على ورقة واحدة من اوراقه، وهو الآن يسير في الطريق الصحيح".

أضاف مجدلاني: للاسف خلال الفترة الماضية كل ممتلكات الصندوق كانت مغيبة وكان هناك حساب للصندوق فقط في البنك كان فيه حوالي 100 الف شيكل وكان المكتب التنفيذي للصندوق هو الذي بقي في سنة 2009..وقال مجدلاني أيضا: "الصندوق كان عبارة عن صندوق دوار يقوم بالاقراض ويعيد تمويل نفسه بنفسه وهدفه اخراج الناس من دائرة البطالة والفقر".
---------------------------------

للعلم :كان في حساب الصندوق وقت اطلاقه عام 2009 حوالي 450 الف دولار وحصل أيضاً على دعم بمبلغ 200 ألف دولار وكان الصندوق موعود بـ 5 ملايين دولار ولا يتوفر معلومات عن ما استلمه الصندوق من ال 5 ملايين دولار ولايتوفر معلومات أيضاً عن فوائد الاقراض والانشطه التي مارسها الصندوق !

alt



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل