سالم السبع : زكارنه رقم صعب وحمدان قلم ماجور

سالم السبع : زكارنه رقم صعب وحمدان قلم ماجور

 صرح د.سالم السبع رئيس معهد الابحاث والدرسات الاستراتيجيه - مجد ان المعهد يتابع عمل النقابات في العالم العربي والفلسطيني ونشاطات وفعاليات الاتحادات يؤكد ان نقابة الموظفين في صدارة النقابات وحققت نقله نوعية في فلسطين والعالم العربي بشكل عام في استقلالية العمل النقابي الحر واجراء الانتخابات الحرة والدورية النزيهة حيث عقد مؤتمر النقابة باشراف وزارة العمل وحضور دولي لا مثيل له.
واضاف السبع ان زكارنه وخلال متابعتنا لنشاطه اظهر انه الرقم الصعب والمحايد حيث واجه كل الحكومات لصالح الموظف من (حكومة الوحدة الوطنية) ثم حكومة فياض وواجه الوزراء بكل الوانهم واخرها ربيحة ذياب وزيرة المراه (عضو تشريعي-كتلة فتح التي يراسها عزام الاحمد) ولم يتواني في الصمود لمدة ١٠٣ ايام اضراب ليحقق انجازات للموظفين من غلاء المعيشة وعلاوة الاشراف وزيادة المواصلات بنسبة ١٠٠/٥٠ ......الخ .
وبين السبع ان زكارنه وقف مواقف مشرفه في الامور الوطنية مع النواب المعتقلين من حماس ومع القيادة لتمسكها بالثوابت ومع اضراب الاسرى واستقبال المحررين.
وانهى السبع ان من ادعى على زكارنه في مقاله في دنيا الوطن باسم د.يوسف حمدان انه اسم وهمي ولا وجود له ولا يمثل سوى نفسه واطالب المذكور كشف اسمه وان يدخل في مناظرة مع اي موظف من اعضاء النقابة ليظهر اجنداته وخاصة انه يدافع عن من شتم الشعب الفلسطيني ولم يهاجم نقابات واتحادات صامته منذ ثلاثون عاما لاجندات اصحابها وهو قلم ماجور لا قيمة لقلمه. 

alt



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل