زكارنه:اعتذر لدبابسة ولاندافع عن شراء المصفحات والمواكب والمهام والسفريات والمرافقين

زكارنه:اعتذر لدبابسة ولاندافع عن شراء المصفحات والمواكب والمهام والسفريات والمرافقين

في البداية لا بد لي ان اعتذر للسيد عصام دبابسة الذي لا اعرفة !!وهذا ليس شرف لي بل الشرف لي ان اعرف واقدر كل مناضل حر وشريف !! ولكن يجب ان يعرف السيد عصام انني لم اذكر في مقالي أي كلام له علاقة بوصفه ماجورا للحكومة ولا بالحر الشريف وهذا ببساطة لانني كما قلت لا اعرفه ومن ذكر ذلك هو من نشر الخبر ووضع عنوانا له لم اذكرة في مقالي.

وامل من السيد عصام اعادة قراءة ما كتبت بدون عنوان المقال الذي اعتذر عنه لانه ليس من كلامي ولا من صفاتي نعت شخص لا اعرفه بهذا الكلام !!فانا اخي عصام لم أجبرك على معرفتي ولن يحصل ذلك مستقبلا لانه ليس شرفا لك لكي تتعرف على شخص ولد وترعرع في بيت هدم من الاحتلال عام 1969 ودخل السجون مرات عديده ووصفته بالفاسد والماجور وقبل ذلك بالصديق الذي ترسل له همسة عتاب!! ومستمر بكل فخر مع الأحرار والمناضلين حتى تتحرر فلسطين ويرفع العلم فوق مآذن وكنائس القدس مهما قلت انت او غيرك!!ولكنني اعتبر نفسي اقل من جميع من ناضلوا وقدموا وسجنوا وجرحوا واستشهدوا ولا اقول ذلك تواضعا فلسطين فيها من الأحرار ينحي أمامهم العالم.


ان ما ذكرته اخي عصام في مقالك الاول تجني واضح لموقف مجلس نقابه واتهام باطل بأنهم يدافعوا عن فساد وافترضت فرضيات لم نذكرها في بيانات النقابة ولا تصريحتنا التي لم تقراها!!! ولم يبقى لك الا تقول ان مجلس النقابة مجموعة فاسده او عملاء كما قال غيرك من الحكومة العاشرة تدافع عن عملاء وجواسيس !!!فكيف تقول انك مطارد وسجين ولا تعرف ان الكثير من الموظفين ايضا سجناء ومناضلين!!!وهل من ناضل وضحى وحصل على الشهادات العلمية لا يستحق راتب يطعم ابناءة؟؟وهل تقول ان السيارة لوكيل مساعد سجن وضحى ويقوم بوظيفته لا يستحق سيارة وفق القانون والنظام؟؟؟وهل تعتقد ان هذا الموظف لا يستغني عن سيارته وراتبة اذا كانت تصب في مصلحة الوطن؟؟؟ ولا تستخدم لشراء المصفحات والمواكب والمهام والسفريات والمرافقين ورواتب بعقود تصل ل 22 الف دولار و 5000 جنيه استرليني !!!وهل تعتقد ان الموظف يرفض سحب سيارته اذا اعطيت مصاريفها للمعلم الذي يكاد يعيش من راتبه؟؟وهل تعتقد ان نقابي محترم يدافع عن من يبيع الكوبونات؟؟؟لا اخي عصام اقول لك دقق في بيانات النقابة لتعرف ان الخلاف مع الحكومة هو حقوق الموظف وفق القانون وبالحد الادنى ولا شئ غير القانون والنظام والحق ونحن نفتخر في النقابة اننا نسعى مع الموظفين لكي نوفر لهم حياة كريمه وفق امكانات السلطة الوطنية وانت ذكرت كلام حقيقي عن موقفي ضد غلاء المعيشة في فترة الحصار لان الحكومة لم تكن في ذلك الوقت قادرة على سداد مستحقات الرواتب علما انها حق للموظفين وانا مع النقابي الاول المرحوم جميل شحاده من وقع الاتفاقية حول غلاء المعيشة عندما توفرت الإمكانات للحكومة ولكنني ضد ممارسات حكومة تسن القوانين المجحفة والتي تخالف الدستور ومنها نظام تقاعد مجحف يجعل المتقاعد يتسول ونظام للعمل النقابي يلغي الحريات النقابية وعدم دفع علاوة للمعلم تجعلة يبيع التمر الهندي لكي يعيش!!وقرار سحب الامتيازات باعتبار الموظف فاسد!!ونظام تدوير المدير العام الذي يواجه الوزير الفاسد!!


ولا بد لي ان اوضح ايضا ان الخلاف مع الحكومة وليس مع أخريين وسوف يعرف الجميع من خلال التقارير من هو الذي يهدر اموال الشعب الفلسطيني ولا ينظر للموظف او المعلم او مصلحة الوطن ولك الحق اخي عصام ان تكتب رائك بكل جرأة ولكن بعد معرفة الموقف الحقيقي للنقابة وعليك ان تقبل الرد المناسب علية وفق الحقائق وسوف تجد نفسك انك وبغير قصد وقفت الى جانب الظلم لاننا بكل فخر ندرس القانون والنظام ولدينا المراجع القانونية المتمرسة في ذلك و وقفنا الى جانب الموظف ومستمرين في كل المراحل وضد الحكومات السابقة واللاحقة ولن نسمع لأحد مس حقوق الموظفين من كل الفئات صغارا وكبارا .
وأخيرا اقول لإخواني الموظفين سيبقى مجلس النقابة معكم ويدافع عنكم تحت كل الظروف واترك الحكم على السيد عصام ومقالته غير المبررة وغير ألمفهومه الأهداف له ولضميره ولكل الاحرار والشرفاء .


بسام زكارنه-رئيس نقابة الموظفين

alt




التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل