24-10-2011 : استمع !! كلمات بذيئة لوزير العمل يشتم بها الموظفين على اثير 5 اذاعات !

24-10-2011 : استمع !! كلمات بذيئة لوزير العمل يشتم بها الموظفين على اثير 5 اذاعات !

وجه وزير العمل والزراعة احمد المجدلاني، وفي برنامج كان يُبث على الهواء مباشرة عبر اذاعة "راية اف ام" ، شتائم بذيئة جدا، في نهاية الحلقة (مرفق في نهاية الخبر تسجيل صوتي للحادثة كما حدث وتم تناقله عبر موقع فيسبوك). وحدثت الواقعه اثناء استضافة الاعلامي طلعت علوي في برنامجه "ملف الرقيب" وزير العمل، ونقيب الموظفين العموميين بسام زكارنه، وفي نهاية البرنامج واثناء قيام الزميل علوي بشكر زكارنه، ومجدلاني، تلفظ المجدلاني بكلمات بذيئة، ظناً منه ان اللقاء الذي تم معه عبر الهاتف قد انتهى، غير مدرك كما يبدو انه لا زال على الاثير. 

وخرجت كلمات الوزير النابية على الهواء علماً ان البرنامج كان يبث على موجات 5 اذاعات محلية شريكة، وتم فيه مناقشة تعديل قانون ضريبة الدخل، دون ان يعرف من الذي كان يشتمه الوزير. 

ورد الزميل علوي الذي فوجئ بكلمات الوزير بسخرية قائلاً " شكراً، شكراً للألفاظ الطيبة والجميلة من الاخ وزير العمل، شكراً، شكراًً يعطيك العافية، مافي اي تعليق، الوطن ممتن الك، الحكومة ممتنه الك، الرئاسة ممتنه الك، الشعب العربي الفلسطيني المناضل ممتن الك على هذا الكلام الجميل الرائع". 


alt



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل