" زكارنة الرقم الصعب ونحن جاهزون للمؤامره " ... بقلم أمجد أبو رعد

" زكارنة الرقم الصعب ونحن جاهزون للمؤامره " ... بقلم أمجد أبو رعد

رساله الى اخي النقيب بسام زكارنه ..

" زكارنة الرقم الصعب ونحن جاهزون للمؤامره "

" امجد ابو رعد/ رئيس نقابة الموظفين في محافظة نابلس من على سرير المرض .. "

انني من على فراش المرض اتابع نشاطكم الذي لم يتوقف للحظة تتابع هموم الموظفين من رفح حتى جنين مع فريق رائع من اخواني مجلس النقابة واشعر بالفخر بكم لمتابعتكم اليومية وضعي الصحي وتفقد اسرتي رغم حجم العمل الذي اعرفه جيدا .

انني اتابع قرارات المجلس من خلال المحاضر التي ترسل اسبوعيا وشهريا وفق الاجتماعات المتكرره، ومن خلال نائبي الاستاذ كمال جبر او اخي زاهر الششتري الذين يحضرون الاجتماعات المتكرره للمجلس نيابة عني وينقلون لي تفاصيلها.. واشعر بالفخر من الاجواء الديمقراطية الحرة التي تسود اتخاذ القرارات واخرها المبادرة التي اطلقها المجلس ومن خلالكم وتشجيعي وزملائي للتدخل لانهاء مشكلة طلاب بير زيت والجامعات الاخرى.. وللاسف رفضت الجامعة هذا القرار علما ان الموظف جاد من قوت اطفاله وتم وئد المبادرة الخلاقة والمبدعة واقل ما توصف انها مبادرة ضمن الاجندات الوطنية .

ارى قيام البعض من الموظفين برفض المبادره باحترام وهذا حق وقابل للنقاش.. ولكن ما اغاظني التهجم على شخصكم بكلام غير مقبول من بعض الاصوات تصب في خانة ضرب هذه المؤسسة العملاقة والنشيطة والتي وصفها البنك الدولي في تقريره الاخير انها الوحيدة التي تقف في وجه اجراءات الحكومة ..من خلال تشويه عمل النقابه والتخوين والشتم وضرب وحدة الموظفين من اناس مجهولين وبيانات مزورة.. الا انني اسمع رأي الموظفين والمواطنين بكم ويصفوكم "ليخ فاليسا "القائد النقابي البولندي .

ان مجلس النقابة الذي عرفنا قوته وتماسكه يقف بقوة وحزم خلفكم ايها الرجل .. عرفتك من خلال المفاوضات مع الحكومات المختلفة وكنت بقربك واسمع اصرارك على المواقف بصلابة وحنكة وفهم وادراك كامل وشامل للحقوق للموظف ودراية شاملة بقانون الخدمة المدنية ...ونعلم حجم الهجوم الذي تعرضت له بسبب انك المتحدث الرسمي للنقابة وكنت صلبا مواجها بكل المقاييس.. رغم تبني بعض الرموز شطب النقابة ودفع المبالغ الطائلة لضعاف النفوس ..واوقفوا ترقيتك منذ العام 2005 وبقيت على درجة مدير عام وانت تحمل مؤهل الماجستير وعضو مجلس ثوري منتخب دون ان تجيب من يضع لكم مسميات سفير ووكيل ووزير .

اخواني في المجلس رغم معاناتي الكبيرة فانني جاهز لمواجهة المؤمرات التي نعرف من يسيرها ويوجهها ويمولها بدعم اخواني في محافظة نابلس ... ومعكم لتبقى نقابتكم كما عهدها الموظف والشعب النقابة الاولى بامتياز تدافع عن الموظف والطالب والعسكري والعاطل عن العمل... ونقيبنا الرقم الصعب والصلب الذي سوف تتحطم على صخرته كل المناكفات والمؤمرات .

واقول للبعض الذي يسوق التهم واستمر بالمؤامرة مع كل الاقطاب المعادية اننا نعرفكم متقاعصين وينطبق عليكم التشبيه للرجل الذي لا يريد الصلاة ووجد باب المسجد نصف مفتوح وقال اجت منه .

اخي زكارنه ايها النقيب الحر سر وجيش الموظفين معكم والصحف الصفراء لن تغطى الشمس بغربال ويا جبل ما يهزك ريح .

اخوك امجد ابو رعد / رئيس نقابة الموظفين محافظة نابلس

alt 



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل