نقابة الموظفين تعلق الاضراب المفتوح استجابة لمبادرة الرئيس

نقابة الموظفين تعلق الاضراب المفتوح استجابة لمبادرة الرئيس

 

رام الله - قال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان مجلس النقابة قرر تعليق الفعاليات ووقف الاضراب المفتوح استجابة لمبادرة الرئيس ابو مازن بان تعمل الحكومة والنقابة فريق بحيث تعترف الحكومة بحق الموظف وتتحمل النقابة بحيث يدفع الحق عند توفر الاموال.
وبين زكارنه ان المجلس قرر تعليق الفعاليات دون اي نتائج لصالح الموظف وانما التزاما بتوجيهات الرئيس واملا ان تعمل الحكومة وفق ذلك .
وقال زكارنه ان المجلس يطلب اجتماع مع الرئيس لشرح اوضاع الموظفين وان مطالبهم تندرج تحت القانون وتعرضت للاستباحة من الحكومة السابقة ولا زالت تشن الحرب لقمع العمل النقابي من بقايا النهج السابق والتي لا تكترث بحق الموظف ورضاه لتحقيق افضل خدمة وانما تنفيذ الحقد الاعمى لضمان الكرسي لهم .
وثمن زكارنه الجهد الكبير من رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله لاصلاح ما يمكن اصلاحة بالتعاون مع بعض الوزراء المهنين مقدرا حجم المعيقات والعبيء الكبير لبعض الاسماء والقيود الاقتصادية من السياسات السابقة .
واضاف ان انتظار النقابة لعودة الرئيس والاجتماع به والمواقف الايجابية لرئيس الوزراء ووزير المالية وبعض الوزراء لا يعني عدم استئناف الدفاع عن حقوق الموظفين بطرق قانونية اخرى ومن ضمنها التوجه لمحكمة العدل العليا بشان غلاء المعيشة .
ودعا زكارنه الموظفين للصبر والتحمل وخاصة ان هناك حملة تحريض تهدف انهاء الحريات وقمع العمل النقابي من بعض الرموز المعروفة وبعض الوزراء الحاقدين .
واكد زكارنه ان النقابات سوف تجتمع لتوحد نشاطها لمواجهة الحرب عليها من بعض الاقطاب الدائمة العضوية في الحكومة ومن يعتقد انه نجى بشتمنا ويسعى لشطبنا بانه واهم هو ومن معه من الوزراء وستثبت النقابات للجميع وعيها وصلابتها في مواجهة المؤمرات .

alt


التعليقات

  1. adel oada علق :

    كل التحية والاحترام لكم
    الكل ينتظر افعال منكم ومن الحكومة نحن والكل يعلم العبئ الملقى عليكم .
    كلنا معكم ضد الحاقدين على النقابة .
    بالتوفيق


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل