عواد يستقبل رئيس نقابة الموظفين العموميين ويؤكد على مبدأ الشراكة مع النقابات

عواد يستقبل رئيس نقابة الموظفين العموميين ويؤكد على مبدأ الشراكة مع النقابات

alt

إستقبل وزير الصحة د. جواد عواد في مكتبة برام الله عصر اليوم رئيس نقابة الموظفين بسام زكارنة.

وتم خلال اللقاء بحث العديد من القضايا لاسيما قرار الوزير عواد بشأن تفرغ الاطباء للعمل في القطاع الحكومي.

وعبر زكارنة عن دعم نقابة الموظفين العموميين لهذا القرار الذي وصفه بالتاريخي مضيفا بأن هذا القرار سيخدم المواطن والطبيب على حد سواء وسيؤدي الى رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وشدد زكارنه على أن التأمين الصحي في فلسطين تأمين متميز ورائع ولكنه بحاجة الى تطوير في بعض جوانبة والتي تتعلق بالادوية تحديدا.

وثمن زكارنة هذه الخطوه وقال نتمنى من معالي الوزير الاستمرار في توجهاته حتى يتم تفرغ باقي المهن الصحية والتمريض وموظفي الخدمات الصحية للعمل في الوزارة ولكن بعد تحسين وضعهم المادي أسوة بالاطباء.

وأطلع زكارنة وزير الصحة على القضايا المطلبية لنقابة الموظفين العموميين مشيدا بالعلاقة المتميزة مع وزير الصحة وقال "نفخر بأداء وزير الصحة والذي خرج من رحم النقابات"

من جهة أخرى قدم زكارنة شكره العميق لوزير الصحة على إستقباله مؤخرا  لوفد الجاليات الفلسطينية الاوروبي والذي سيقدم الدعم للقطاع الصحي وفق رؤية الوزارة من خلال  إستقطاب للكفاءات وإجراء للعمليات من خلال الوفود الفلسطينية القادمة من الخارج.

من جهته ثمن وزير الصحة موقف نقابة الموظفين العموميين مؤكدا على إلتزامه بمبدأ الشراكة مع النقابات وفتح أبواب الحوار مع النقابات الصحية وبشكل إيجابي وبناء

وبدوره دعى وزير الصحة نقابة الموظفيين العموميين الى التعاون مع الحكومة الفلسطينية وعلى رأسها ا.د. رامي الحمد الله في ظل الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة التي تعيشها فلسطين مؤكدا على أنه سيقوم بنقل كافة المطالب الى مجلس الوزراء.

alt

alt



التعليقات

  1. آمال عبد القادر علق :

    شو مع قرار وزير الصحة برفع صرف الأدوية لبعض الأمراض المزمنة من ٣شيقل إلى ٥٠ شيقل يعني الموظف يدفع ربه راتبه ثمن ادوية


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل