استهجان رؤساء النقابات المنتخبين في المحافظات للبيانات المزورة باسماء الموظفين في المحافظات

استهجان رؤساء النقابات المنتخبين في المحافظات للبيانات المزورة باسماء الموظفين في المحافظات

 
جنين / قال طارق الشيخ رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية في محافظة جنين ان بيانات نشرت عبر وسائل اعلامية محترمة باسم موظفي المحافظات دون اي اي تبني من احد لهذه البيانات ووصفت بالعدد الكبير رغم ان عدد الموظفين اربعون الف فكيف يتم ذلك دون علم ال ٦٠ عضو منتخب .
واضاف كمال جبر ممثل النقابة في نابلس ان النقابة ومجلسها جاهزة في اي وقت لاجراء الانتخابات وفق العدد الصغير وليس الكبير كما وصفت بعض الوسائل زورا حيث ان الموظفين جميعا يلتفوا حول جسمهم المنتخب ديمقراطيا برئاسة بسام زكارنه مطالبا بكشف العدد الكبير!!! الذي لو كان جزء من الموظفين لرفع القائمة للمجلس الذي بالتاكيد سيحترم ارادتهم .
وقال نضال طميزي رئيس النقابة في الخليل نثق في هيئات النقابة والتي تعمل بفاعلية مع الموظف انها لا تتعامل مع بيانات مجهوله او مصدر مسؤول يخشى ذكر اسمه وان النقابة تقاد من جسم منتخب ديمقراطيا لا تشغله البيانات المزورة ومن بحب ان يحول لهيئة مكافحة الفساد من شتم شعبنا وليس نقابات تدافع عن موظفيها .
واضاف خالد العموري رئيس النقابة في القدس انه لم يصلنا نهائيا في محافظة القدس اي بيان ويستهجن تعميم ذلك على المحافظات موضحا ان ضرب الحريات وتفتيت العمل النقابي واضح من هذه التصرفات غير المقبوله وان نجاح نقابة الموظفين مشهود له على مستوى المنطقة.
واكد نعيم سويلم رئيس النقابة في قلقيلية ان اي من الموظفين في قلقيلية لم يوقع على ما ذكر من بيان باسم جميع المحافظات مطالبا الوكالات بتوخي الحذر من خفافيش الليل ،
وقال هشام يعقوب انه لم يستلم اي عريضة خلال الاشهر الماضية ويستهجن من هذه الاعمال التي تصب في ضرب العمل النقابي.
وعبر عبد الله دراغمة عن ثقة موظفي طوباس بنقابتهم ويفخروا بجسمهم المتماسك الذي واجه كل المؤمرات السابقة وان رئيس النقابة بسام زكارنه يتحدث بما يقرره اعضاء المجلس المنتخبون حيث انه رئيس النقابة والناطق باسمها ،
وبين ناحج العزه ان البيان المزور وصل مديرية المالية في بيت لحم من مجهول ولم يتم توقيع اي موظف عليه فكيف تذكر في البيان موظفي المحافظات .
وقال عماد الفارس انه لم يسمع عن هذه القوائم او البيان الا من وسائل الاعلام معتبرا ان ذلك فيه عدم مصداقية وتجني على الموظفين وخاصة في محافظة اريحا التي تجدد الثقة لمجلس النقابة ورئيسها بسام زكارنه وستواجه اي محاوله لزعزعة العمل النقابي .

 

alt



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل