زكارنة لـ"شاشة" الحكومة لا تتحرك إلا وقت الاضرابات

زكارنة لـ"شاشة" الحكومة لا تتحرك إلا وقت الاضرابات

رام الله- شاشة نيوز- طالب رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العومية بسام زكارنة، الحكومة بالاعلان عن موعد صرف علاوة غلاء المعيشة حسبما قررت مسبقا بدفعها عن اشهر "10،11،12" من العام المنصرم 2013.
 
وقال زكارنة في حديث لـ"شاشة نيوز" ان الحكومة حتى اللحظة لم تفصح عن موعد صرف علاوة غلاء المعيشة، مضيفا أنها قالت "ستصرف وقت توفر الاموال".
 
واشار زكارنة أن نقابة الموظفين العموميين تحاول التواصل مع لجنة الحوار المشكلة من قبل الحكومة ويراسها زياد أبو عمر،  وتابع" ان لجنة الحوار لا تعمل ولا تقوم بالاتصال بالنقابة الا اذا كان هناك فعاليات وإضرابات".
 
وأستطرد رئيس نقابة الموظفين العموميين قائلاً" إن حالة اللامبالاة هذه تخلق حالة توتر ولا تؤدي الى صيغة تفاهم"، داعيا الحكومة الى الحوار في الوقت الذي يكون فيه الهدوء سيد الموقف.
 
وقال زكارنة ان هناك العديد من القضايا التي تعمل النقابة على مناقشتها وبحثها مع الحكومة، معرباً عن تخوفه من إقرار قانون الموازنة للعام 2014 دون عرضها على النقابات.

رابط: 
http://www.shasha.ps/more/88574#.UsJKIvRdUeM 
 
 

 

alt



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل