الحكومة لم تدرج زيادة غلاء المعيشة في موازنتها ! والنقابات ستستأنف فعالياتها !

الحكومة لم تدرج زيادة غلاء المعيشة في موازنتها ! والنقابات ستستأنف فعالياتها !

 


نقابة العاملين تجتمع اليوم...النقابات الثلاث " عموميين ومعلمين وصحه " تجتمع غداً !

( حالة غليان تسود النقابات.. والإنفجار قادم ! )

تفاجأت النقابات الثلاث الرئيسية في الأراضي الفلسطينية انه وكما فعلت الحكومة السابقة، فإن الحكومة الحالية لم تدرج في موازنتها في عام 2014 الاموال المخصصة لزيادة نسبة غلاء المعيشة للموظفين وهي بهذا التنكر لحق طبيعي وقانوني لا يمكن التصرف به، وتتحمل المسؤولية كاملة عما يترتب على هذا الامر من تبعات سلبية والدوام في الوزارات المختلفة.

وعلى إثر ذلك فإن حالة غليان تسود جميع النقابات، والتي ستجتمع غداً الساعه الواحده لتدارس الوضع الراهن وآلية الرد.

زكارنة: " الفعاليات مستمرة ... والحكومة تتحمل المسئولية ! "

رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية في تصريخ له يوم أمس اكد على أن الفعاليات مستمرة ... والحكومة تتحمل المسئولية، وسيعقد اجتماع اليوم لمجلس النقابة في مقر النقابة لمناقشة مواضيع هامة جدا
ومنها مسودة اتفاق وتفاهمات تم توقيعه مع لجنة الحوار يوم الأحد 23/2 لمناقشتها وإقرارها والميزانية والفعاليات وأية أمور أخرى . 

واستنكر زكارنة عدم شمول موازنة (2014) على غلاء معيشة (2014)، مشيرًا إلى أن النقابات مجتمعة لن تسمح بتكرار ما حدث معها في (2013)، وستواصل احتجاجاتها حتى تلبي الحكومة مطلبها في هذا الجانب خصوصًا، كون تجاهله يعتبر تجاوزًا للمادة (51) من قانون الخدمة المدنية.

النجار: أسامة النجار رئيس اتحاد المهن الصحية أكد على حضور اجتماع النقابات الثلاث يوم غداً.

سحويل : لا يحق للحكومة ولا بأي حال من الاحوال أن تتلاعب بغلاء المعيشة

يؤكد الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينين أن زيادة غلاء المعيشة السنوية حق طبيعي ومكتسب للموظفين تتحمل المسؤولية كاملة عما يترتب على هذا الامر .

كما يؤكد الاتحاد على ان الحكومة مطالبة بتنفيذ الاتفاف الذي تم التوقيع عليه في 2013/9/5 والذي يقضي بإفادة المعلمين من جميع بنود الاتفاق اعتبارا من 2013/9/1 وخاصه فتح باب التدرج الوظيفي، أي أن يحظى الموظف بكامل درجاته التي يستحقها وبشكل كامل وإلغاء أدنى مربوط الدرجة، أي أن ينتقل الموظف إلى الدرجة التي تليها بكامل أقدمية عن الدرجة السابقة بشكل تراكمي وبهذا فإن التلكؤ في تطبيق بنود الاتفاق يعني تعقيد الوضع والرجوع إلى حالة عدم الانتظام في التعليم.

 

alt



التعليقات

  1. سامي ابوناعمة علق :

    رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية في تصريخ له يوم أمس اكد على أن الفعاليات مستمرة ... والحكومة تتحمل المسئولية، وسيعقد اجتماع اليوم لمجلس النقابة في مقر النقابة لمناقشة مواضيع هامة جدا
    ومنها مسودة اتفاق وتفاهمات تم توقيعه مع لجنة الحوار يوم الأحد 23/2 لمناقشتها وإقرارها والميزانية والفعاليات وأية أمور أخرى

    . //// مين الي بنزل الاخبار عندكوووو اييش يعني صرح بسام زكارنو يوم امس هاد المفروض منقرأ في خبر جديد عن نتائج اجتماع النقابة ونقاشاتها لليووووووم ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل