يوم الشرعية برافو (زكارنه) موظفي وأهل فلسطين- احمد دغلس

يوم الشرعية برافو (زكارنه) موظفي وأهل فلسطين- احمد دغلس


" من لا يدعم الرئيس ابو مازن (لا) يدعم فلسطين ! "

طالبنا ونطالب بشكل مباشر وغير مباشر ان يخرج الجميع في دعم الشرعية الفلسطينية تحت (عنوان) من لا يدعم الرئيس ابو مازن (لا) يدعم فلسطين.
ليتحقق أملنا وبشائر التضامن مع الشرعية الوطنية الفلسطينية في وجه هذه الهجمة العاتية التي تتعرض لها الشرعية والقضية الوطنية الفلسطينية الذي لا يسعني الى ان اقدم الشكر الوافر الى النقابات الفلسطينية الوطنية التي اثبتت في ندائها الذي وجهه ألأخ بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية اليوم الجمعة الى المشاركة في فعاليات تأييد ودعم الرئيس محمود عباس المقررة يوم ألأثنين القادم في رام الله وفي كل المحافظات وفق البرنامج الوطني المعلن الذي يناشد فلسطين بموظفيها شبابها،،، (شاباتها) وشيبها بأن يخرجون بقلب رجل (واحد) تضامنا مع انفسهم مع الشرعية الوطنية ورئيسهم الذي سيحمل صوتهم وموقفهم الى واشنطن ليقرأ على مسامع اوباما ما يردده وما يؤكده الشعب العربي الفلسطيني من حقه في الحياة الكريمة اسوة بجميع العالم وأن يضع النقاط على الحروف التي يحمل رسالتها رسالة الشعب الفلسطيني الى الولايات المتحدة، من رفض الشعب الفلسطيني ليهودية الدولة وحقه في العودة وحق تقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف. 
شعبنا المعطاء في مؤسساتنا العتيدة واهلنا في المخيمات والمدن والقرى طلابنا في المدارس والجامعات هذا اليوم يجب ان نجعله من (ايام الله) يجب ان يكون رمزا كيوم (الأرض) نحتفل به في كل عام .... يوم ألأثنين القادم في 17 03 2014 يجب ان يكون يوم (الشرعية) يوم التمسك بالحقوق الوطنية الفلسطينية الغير قابلة للتصرف يوم عظيم سيقرره تضامنكم ووقوفكم مع الحق الفلسطيني حقكم ... شرعيتكم'' 'شرعية فلسطينيو اهل الأرض للعيش والبقاء بها الى الأبد على هذه الأرض ارض فلسطين التي تستحق الحياة.

المصدر: http://fatehwatan.ps/page-76442-ar.html
alt


التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل