ماذا يقول بسام زكارنة لدنيا الوطن بخصوص رواتب الموظفين ؟

ماذا يقول بسام زكارنة لدنيا الوطن بخصوص رواتب الموظفين ؟


رام الله - دنيا الوطن
قال بسام زكارنة رئيس نقابة الموظفين العموميين انّ جلسة المقاصة التي تعقد شهريا بين وزارة المالية في السلطة الفلسطينية ونظيرتها الاسرائيلية لم تعقد حتى اللحظة .

واكد زكارنة في حديث لدنيا الوطن ان مفاوضات سياسية بين منظمة التحرير واسرائيل تعقد في الفترة الحالية وحتى اللحظة لم تغلق الابواب بخصوص منع تحويل المقاصة لوزارة المالية الفلسطينية .

واكد زكارنة ان كل ما نشر عن آلية صرف الرواتب وتأخيرها غير دقيق مؤكداً أنه وفي حال منع اسرائيل اموال المقاصة فان رئيس الحكومة الدكتور رامي الحمدلله سيجتمع بنقابة الموظفين والنقابات المعنية لوضع خطة وآلية لصرف الرواتب للموظفين.

واوضح زكارنة ان نقابة الموظفين مع الحكومة الفلسطينية سيبحثون بالاموال المتوفرة في خزينة المالية وكيفية صرف الرواتب ووضع آلية محددة لجميع الموظفين .

واشار زكارنة انّ الموظفين لن يقفوا في اي حال من الاحوال بوجه الحكومة الفلسطينية بل سيكونوا بجانب الحكومة ولن يسمحوا باي تحرك نقابي يصب في مصلحة الحصار والضغط الاسرائيلي على القيادة الفلسطينية .
 

alt



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل