زكارنة لـ"رايــة": لا صحة لما نشر حول صرف الرواتب وفي انتظار صدور موقف رسمي

زكارنة لـ"رايــة": لا صحة لما نشر حول صرف الرواتب وفي انتظار صدور موقف رسمي

 


رام الله-رايــة:

تحرير: داليا اللبدي- قال رئيس نقابة العاملين في الوظفية العمومية بسام زكارنة انه لا صحة للتصريحات التي صدرت حول امكانية صرف الرواتب يوم الثلاثاء القادم، موضحا بأنه لا يوجد موقف رسمي من قبل وزارة المالية بخصوص ذلك، وان الاسبوع القادم سيكون حاسم بالنسبة للرواتب.

وأضاف زكارنة في حديث لــ" رايــة" ان وزارة المالية لم تصدر اي موعد حول صرف الرواتب، وان الموقف الاسرائيلي لم يحسم اموره لغاية الان حول جحز او تحويل عوائد المقاصة الى السلطة الفلسطينية.

وطالب زكارنة وسائل الاعلام تواخي الدقة والحذر فيما يتم نقله من اخبار تتعلق بموعد صرف الرواتب، داعيا إلى انتظار الموعد الرسمي من قبل وزارة المالية.

وحول التهديد باحتجاز عوائد السلطه علق زكارنة " أن قضية تحويل الاموال هو سلاح اصبح مكشوفا من قبل الاحتلال لابتزاز القيادة، و الضغط عليها"، مؤكدا على أن النقابة تقف خلف القيادة الفلسطينية في مواجة التهديدات الإسرائيلية و الصمود في وجهها.

 

alt



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل