المكتب الحركي للوظيفة العمومية ينفي اي دعوة لحركة فتح للدوام في وزارة الماليه

المكتب الحركي للوظيفة العمومية ينفي اي دعوة لحركة فتح للدوام في وزارة الماليه

 


( نقابة المالية هي المخولة فقط.. وتؤكد على الاضراب الشامل الثلاثاء القادم .. )

رام الله - اكد طارق الشيخ عضو المكتب المركزي للمكتب الحركي للوظيفة العمومية ان فتح لا تتدخل في العمل النقابي بل تقف دائما مع القانون والنظام وحقوق الموظفين ومعظم قيادات النقابة من الصفوف الاولى في الحركة ومهمة اعضائها الدفاع عن حقوق الموظف وليس الدفاع عن الادارة وتصرفاتها .

وبين الشيخ ان المكتب الحركي للوظيفة العمومية يطالب الوزير بتوضيح موقفة بشكل علني حول شتمه وتخوينه للموظفين وفي حال ثبت ذلك عليه الاعتذار امام جميع الموظفين كما طالبت النقابة الفرعية .

واكد الشيخ ان امين السر في وزارة المالية احمد الصباح قال نحن لسنا مخولين للدعوة للدوام وان بيان المكتب في وزارة المالية اوضح تفاصيل تدخله لمعالجة الازمة وليس للمكتب اي علاقة في بيان الدعوة للاضراب .
واكد خالد الاطرش عضو المكتب الحركي في وزارة المالية ان اعضاء المكتب لا علم لهم بهذا البيان وخاصة الدعوة للدوام ويؤكد احترام المكتب لحرية العمل النقابي وحقوق الموظفين .

وبين بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية لا يحق لاحد التدخل في قرارات النقابة وفقط مجلس النقابة في وزارة المالية المخول باتخاذ القرار بشأن الدوام وعكس ذلك سيكون ردنا واضح على اي محاولات لضرب العمل النقابي وحريته ويحذر من التعامل مع البيانات المزورة مؤكدا ان قرار مجلس النقابة في وزارة المالية ان الثلاثاء اضراب شامل في مقر وزارة المالية والمديريات في المحافظات ولا تغير عليه .
 

 

 

alt



التعليقات

  1. abo tariq علق :

    با ريت بالمرة ان تطالبوا الوزير بحل مشاكل جميع الموظفين المدنيين وخصوصا اعادة العلاوة الاشرافية وبدل المواصلات وتسكين الموظفين واعطائهم درجاتهم المستحقة وحل مشاكل اخرى عالقة


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل