بيان توضيحي لانهاء الخلاف ما بين نقابة المالية ووزارة المالية

بيان توضيحي لانهاء الخلاف ما بين نقابة المالية ووزارة المالية

هام صادر عن : " نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ( فرع وزارة المالية ) "

بيان توضيحي لانهاء الخلاف ما بين نقابتكم ووزارة المالية

تهديكم نقابة الموظفين العموميين /فرع وزارة الماليه أطيب تحياتها وتثمن وقفتكم الجبارة ، وانتمائكم الصادق والتفافكم حول نقابتكم ، ويؤكد مجلس نقابتكم بأننا نستمد قوتنا منكم وبكم ، وبناءا عليه نود أن نضعكم في أخر المستجدات التالية :-

- تم عقد لقاء في قاعة وزارة المالية برعاية وحضور الاخوة في المجلس التشريعي (جهاد طملية وجمال الطيراوي ) من اعضاء كتلة فتح البرلمانية بتوجيهات من فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د . رامي الحمدلله ، وبحضور معالي وزير المالية الاستاذ شكري بشارة حفظه الله ، وموظفي ونقابة الموظفين العموميين /فرع وزارة المالية ، على خلفية الاحداث النقابية الاخيرة ، حيث قام معالي وزير المالية بالقاء كلمة ابدى فيها قدرا عاليا من المسؤولية والحرص على مصلحة الموظفين ومطالبهم العادلة، ثم قام بمصافحة عضو النقابة الاخ عبد المطلب مسحل على خلفية ما حدث وكان اللقاء وديا وايجابيا ، ونحن بدورنا نثمن هذا اللقاء الابوي املين استمرار العمل بروح الفريق وبجو ايجابي بما يضمن استمرار هذا الصرح شامخا .

- كما تم توقيع مذكرة تفاهم تستند الى الاتفاقية الموقعة سابقا وذلك برعاية الاخوة اعضاء حركة فتح البرلمانية تنص على استكمال الحوار فيما يتعلق بالقضايا الخلافية ما بين النقابة ووزارة المالية (العلاوة ونظام الحوافز) وبسقف زمني مدته الاقصى ثلاث شهور ابتداء من تاريخ 27/5/2014 ، بالاضافة الى اعادة لوحات الاعلانات الى مكانها السابق ، وعدم اتخاذ اي اجراءات تعسفية بحق الموظفين والنقابة على خلفية اي اعمال نقابية. 

- نتقدم بالشكر لكل من ساهم في انهاء هذا الخلاف ورد اعتبار كافة الموظفين ، ونخص بالذكر فخامة الرئيس محمود عباس ، ودولة رئيس الوزراء د . رامي الحمدلله ، مؤكدين التفافنا وتاييدنا لقيادتة وتوجيهاته الحكيمة ، واعضاء كتلة فتح البرلمانية ، والاخوة نقابة الموظفين العموميين وعلى راسهم الاخ بسام زكارنة لوقفته ومساندتة للنقابة ومطالبها العادلة ، واخواننا امين سر المكتب الحركي احمد الصباح واعضاء المكتب الحركي لحركة فتح في وزارة المالية لجهودهم الجبارة لمحاولتهم التوصل لحل هذا الخلاف ، ولكل من ساهم من قريب او بعيد لانهاء هذا الخلاف النقابي.

- تدعوكم نقابتكم الى الالتزام بالدوام شاكرين لكل موظف التزم بفعالياتنا باننا حريصون جدا على حقوقكم وحمل الامانة التي وضعتموها بين ايدينا وصولا لكافة مطالبكم العادلة والمشروعة.

معا وسويا حتى تحقيق كافة مطالبكم ,,,

نقابة الموظفين العموميين في وزارة الماليه

 

alt



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل