مجلس نقابة الموظفين يقرر غدا اعتصام لموظفي السلطة الوطنية ضد جرائم الاحتلال في غزة

مجلس نقابة الموظفين يقرر غدا اعتصام لموظفي السلطة الوطنية ضد جرائم الاحتلال في غزة

مجلس نقابة الموظفين يقرر غدا اعتصام لموظفي السلطة الوطنية ضد جرائم الاحتلال في غزة 

رم الله - قال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان مجلس النقابة قرر في اجتماعه اليوم الاعتصام لموظفي السلطة الوطنية امام مقر الامم المتحدة تضامنا ونصرة لإخواننا الإبطال في غزة الصمود ضد الحرب البشعة الذي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وقتل إخواننا وأبناء شعبنا الأبرياء وهدم المنازل على أصحابها ودعما لهم وتقديرا لدماء الشهداء والجرحى الذين ارتقوا دفاعا عن الشعب الفلسطيني والامة العربية والاسلامية ومطالبة العالم بوقف الحرب و العدوان ومعاقبة مجرمي الحرب على غزة وقتلة الاطفال والنساء والشيوخ ومنها حرق الطفل محمد ابو خضير حيا في القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وذلك بتعليق الدوام ودعوة جميع الموظفين في الوزارات مغادرة المؤسسات الساعة 12 في محافظة رام ا لله والبيرة فقط للمشاركة في الاعتصام السلمي الحاشد يوم غد الاثنين الموافق 2014/7/14 والذي سيبدأ الساعة الثانية عشرة (12.30 ) أمام مفوضية الأمم المتحدة في رام الله / عين منجد قرب قصر رام الله الثقافي وجهاز الإحصاء الفلسطيني والمقر العام للأمن الوطني .
ودعا المجلس الموظفين في المحافظات للانخراط في كل الاحتجاجات مع الفصائل والقوى الشعبية والقيام بفعاليات خاصة . 

وقال زكارنه ان الموظفون في حالة غليان على اهلهم الذين يذبحون على ايدي النازيين الجدد في قطاع غزة في ظل صمت دولي وعربي واسلامي غير مسبوق واسرائيل مستمرة في مجازرها وتدمير البيوت فوق رؤوس الاطفال والنساء والشيوح .
وبين زكارنه ان مجلس النقابة يحيي ويثمن الوحدة الوطنية بين كل ابناء شعبنا في مواجهة العدوان ويفخر بالمقاومة وصمودها وتحديها لاعتداء الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة معتبرا ان هذه الحرب ليست فقط على الشعب الفلسطيني وانما على الامة العربية والاسلامية .
وثمن المجلس موقف القيادة وعلى راسها الرئيس ابو مازن لحماية ابناءه ومطالبا بضرورة الاسراع في الانضمام لاتفاقية روما والانضمام لمحكمة الجنايات الدولية بشكل عاجل لتقديم مجرمي الحرب الاسرائيلين للمحاكمة .


alt



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل