اعتصام حاشد للموظفين العموميين امام مقر الامم المتحدة تضامنا مع قطاع غزة

اعتصام حاشد للموظفين العموميين امام مقر الامم المتحدة تضامنا مع قطاع غزة

اعتصام حاشد للموظفين العموميين امام مقر الامم المتحدة تضامنا مع قطاع غزة 

صور من الاعتصام >>> http://goo.gl/5BaqZC

رام الله / نفذ اليوم الموظفون الحكوميون اعتصاما حاشدا امام مقر الامم المتحدة في رام الله رفعوا فيه شعارات وصور تندد بالمجازر التي ترتكب بحق ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

وقال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية في كلمة له امام المعتصمين ان هذا الاعتصام جاء احتجاجا على صمت العالم على ارتكاب الجرائم ضد الشعب الفلسطيني من قبل اسرائيل والتي بدأت باختلاق قضية وههمية لاختفاء ثلاث مستوطنين ماتوا بحادث سير ولم يتبنى احد تلك القضية ولم تثبت اسرائيل تورط اي فصيل فيها وبدات قتل الاطفال بحرق محمد ابو خضير حيا في القدس على يد المستوطنين واستمرت بابشع من ذلك في غزة من خلال حرق الاطفال والنساء والشيوخ وهم نائمون في بيوتهم وبقرار رسمي من نتياهو وحكومته وقبل ذلك قتل الاطفال نديم نوارة ومحمد ابوظاهر بدم بارد من احد الجنود الاسرائيلين .

وقال زكارنه ان جموع الموظفين الحاشدة اتت لتسلم رسالة للامم المتحدة تطالب فيها بوقف المجازر وطلب الحماية الدولية تاكيدا على الرسالة المقدمة من الرئيس ابو مازن والقيادة والتي قدمت باسم الشعب الفلسطيني طلب الحماية وهذا مسؤوليتها ، ونوه ان كل العالم يتحرك في حال تم المس باي جندي احتلالي كما حدث عند خطف الجندي شاليط لكن يصمت العالم على مجازر ترتكب بحق شعبنا.

وطالب زكارنه القيادة الفلسطينية بالاستمرار بالاجراءات التي بدؤها بدعوة الدول السيادة الموقعة على اتفاقية روما للاجتماع وبدء اجراءات سريعة للانضمام لمحكمة الجنايات ومحاكمة مجرمي الحرب الاسرائيلين على جرائمهم التي ارتقى بسبها ١٦٨ شهيدا وحوالي ١٨٠٠ جريح ومعاق وهدم اكثر من خمسة آلاف منزل على رؤوس اصحابها واعدام عائلات بشكل شامل وتشريد اكثر من ٥٠ الف مشرد بسبب القصف العشوائي وهدم البيوت .
وقال زكارنه موجها كلامه للعالم لا تبحثوا عن من نفذ الهلوكوست فقد ماتوا ولكن الان ينفذ هولوكوست ضد الشعب الفلسطيني من قبل نتياهوا وحكومته .

وقام زكارنه بتسلم رسالتين بالغة العربية والانحليزية لممثل الامم المتحدة يطالب فيها وقف المجازر والحماية الدولية للشعب الفلسطيني ومحاكمة مجرمي الحرب الاسرائيلين على مجازرهم .
وناشد زكارنه الدول العربية وعلى راسها جمهورية مصر بالتدخل لوقف العدوان .

وطالب الشارع العربي والاسلامي واحرار العالم والنقابات بالتحرك للضغط على حكوماتهم لاجبار الاحتلال بوقف جرائمه .

وحيا زكارنه ابناء الشعب الفلسطيني ومقاومته وفصائله في غزة الذين سطروا البطولات في الصمود ومواجهة الاحتلال مبينا ان كل شرائح الشعب موحدة ضد العدوان الاسرائيلي .

والقت نور وفا الرسالة باللغة الانجليزية امام ممثل الامم المتحدة الذي بدوره قال رسالتكم وصلت وسوف تسلم للامين العام .

 

 

 

alt



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل