بيان إضراب شامل

بيان إضراب شامل

بيان اضراب يوم الاثنين 21/7/2014

بيان إضراب شامل 

الأخوات والإخوة الموظفين العموميين البواسل

تضامنا ونصرة لإخواننا الإبطال في حي الشجاعية وباقي قطاع غزة الصمود ضد الحرب والمجازر البشعة الذي يشنها الاحتلال الإسرائيلي وقتل إخواننا وأبناء شعبنا الأبرياء وهدم المنازل على ودعما لهم واحتراما لدماء الشهداء والجرحى ومطالبة بوقف العدوان ومعاقبة مجرمي الحرب على غزة قرر مجلس النقابة قرر إضراب شامل غدا الاثنين 21/ 7/2014 في جميع المؤسسات والوزارات استنكارا للمجزرة التي يتعرض لها أهلنا في قطاع غزة في ظل صمت إسلامي وعربي ودولي.

آملين من جميع الموظفين المشاركة كل في مكان سكنه مع القوى والمؤسسات هناك في الفعاليات التي تنظمها مناطقهم للتضامن مع أهلنا في غزة . و يطالب العالم بتوفير الحماية الدولية لشعبنا بشكل عاجل وتقديم مجرمي الحرب الاسرائيلين لمحكمة الجنايات الدولية . 

و إن ما يجري من مجازر ينذر بنهاية الإنسانية بهذا العالم وانتهاء وجود النخوة والكرامة العربية . و يطالب المجلس الجامعة العربية ومجلس الأمن الدولي بسرعة التحرك لوقف العدوان على قطاع غزة داعيا الجماهير الفلسطينية والعربية والإسلامية وأحرار العالم للخروج لاستنكار جرائم إسرائيل ومجازرها ضد المدنين في قطاع غزة .

كما نؤكد إن هذا العدوان ليس فقط على شعبنا وإنما على كل الأمة العربية والإسلامية وكل المدافعين عن حقوق الإنسان . 

مع الاحترام 

مجلس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية 20/7/2014

 

alt



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل