الى " محمد جاد الله "/ وزارة الحكم المحلي : لا تكذب !

الى " محمد جاد الله "/ وزارة الحكم المحلي : لا تكذب !


لا تكذب يا محمد جاد الله/ وزارة الحكم المحلي

نقابه الموظفين هي الجسم الشرعي ... ولا علاقه لنا كنقابه بالجمعيه المزورة للتوفير والتسليف ... والزيارات الترويجيه التی يقوم بها اعضاء هذه الجمعية المزروة... باطله ونرجوا عدم التعاطي مع هذا الجسم !

قلت لك اليوم يا محمد جاد الله : ان المجدلاني كلفك !...قلت : نعم، ولم نقم باي خدمة للموظف ... قلت انك تنتقم لفصلك من النقابة بسبب ارتباطك المشبوه ... قلت ان عدد من انتسبوا فقط ٢٩ .....قلت طردونا من معظم الوزارات !

لكن طبيعتك لا تعرف الا الاجندات .... تخطف الصور وتكتب ما تريد ..... وانت تعرف انك طردت طردا من مكتبي باخلاقنا .... .. فقط هذا يكفي ان اقول لك من يزور الكلام ويحرف اي لقاء ....... غير مؤتمن على وظيفتك وليس على اموال الموظفين التي صرفت ولم يتم اعادة مستحقات من علموا انكم مطرودين من جسمكم الشرعي لتحالفكم لضرب الفعاليات النقابية مرة باسم لجنة تنسيقية ومرة جمعية مزوره للموظفيين للتوفير والتسليف !!!

لا يجوز ان تقولني ما لم اقل تفاجات بالزياره الی مكتبي لامر لا اعلم ب...ه وقمت باستقبالك كضيف وليس كعضو جمعيه .. وما قلته ان لا يوجد اي تقاطع بين الجمعيه والنقابه وانا ضد الجمعيه بكافه افرازاتها ... وقمت بابلاغ المدعي العام ان الجمعيه هدفها شرخ النقابه والمساس بوحدتها النقابه موحده ولا يوجد جمعية تابعه لها ولا يوجد لجان تنسيقية خارج جسم النقابه ... الخميس اضراب شامل والفعاليات النقابيه مستمره والقافلة تسير...

مراد شريتح/ نقابة الموظفين

alt 



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل