النجار : محاكمة زكارنه محاكمة للحركة النقابية في فلسطين

النجار : محاكمة زكارنه محاكمة للحركة النقابية في فلسطين

 

النجار : محاكمة زكارنه محاكمة للحركة النقابية في فلسطين

قال اسامه النجار رئيس اتحاد نقابات المهن الصحية ان محاكمة بسام زكارنه رئيس نقابة الموظفين على مقابلات صحفية تتعلق بعمله النقابي هي محاكم للعمل النقابي في فلسطين ومحاكمة للعمل الديمقراطي وحرية التعبير وان صبر النقابات بدأ ينفذ في ظل صمت القيادات على ممارسات البعض ونعلن للجميع ان النقابات لم تقل كلمتها بعد .

ووجه كلامه لزكارنه قائلا " النقابات لم تقل كلمتها بعد أخي بسام ...من يعتقد أن الوطن حذاء يلبسه وقتما يشاء ويخلعه وقتما يشاء ...عليه أن يفهم أن الوطن بالنسبة لنا هو دمنا وحياتنا وكرامتنا وهذه لم نهادن عليها في تاريخنا ...ونرجو من الله العلي القدير أن ﻻ يضطروننا لقول كلمة الفصل ...لأننا نحن لها وجاهزون ندفع ثمنها بالدم وليس الكلمة فقط .

وفي لفته غير مسبوقة رفع النقابي اسامة النجار على سور الكعبة المشرفة يافطة كتب عليها " لا لمحاكمة بسام زكارنه" .

بدوره قال بسام زكارنه اننا مصممون على الحفاظ على دور العمل النقابي فيما يتعلق بالرقابة الشعبية على اداء الحكومة ونقده والمطالبه بتصحيحه قائلا اننا نعشق الوطن ونؤمن بشعبنا وبالنقابين الاحرار وعلى راسهم المناضل النقابي اسامة النجار الذي لم يتوانى ورغم وجوده في مكة لاداء مناسك الحج ان يتضامن معنا ويعلن عن رفضه لمحاولات قمع حرية التعبير .

واضاف زكارنه اننا نثق بالقضاء الفلسطيني ولن ينجح احد بجعل القضاء سيف على الحريات بل سيبقى القضاء حصنا منيعا للحفاظ على حقوق شعبنا واقامة دولة النظام والقانون .

نقابة العاملين في الوظيفة العمومية - م ت ف
على الفيس بوك:www.facebook.com/UPE.Pal

alt



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل