عواوده : محكمة الصلح ترد القضية المرفوعة ضد نقيب الموظفين زكارنه

 

" مجدلاني يخسر القضاء بالاضافة للشعب .. "

عواوده : محكمة الصلح ترد القضية المرفوعة ضد نقيب الموظفين زكارنه

" الشكوى تمس حرية الرأي والتعبير وبهذا تنتهي هذه القضية "

رام الله - قال معتصم عواوده محامي نقيب الموظفين بسام زكارنه ان محكمة الصلح عقدت اليوم جلستها الاولى بعد محكمة الاستئناف التي اعادت القضية لمحكمة الصلح للبت فيها واصدار القرار حيث ردت المحكمة القضية وفق الطعون التي قدمتها هيئة الدفاع عن نقيب الموظفين .

وقال عواودة ان المحكمة اليوم قبلت الطعون وردت القضية شكلا وموضوعًا حيث انه لا يوجد تهمة محددة وانه لم يتم طلب الحق بالادعاء المدني وان الشكوى تمس حرية الرأي والتعبير وبهذا تنتهي هذه القضية التي تداولتها محكمة الصلح والاستئناف.

وقال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان ثقتنا كانت ولا زالت بالقضاء الفلسطيني النزيه والشفاف والذي تعامل بشفافية مطلقة بهذه القضية وعبر عن اعتزاز مجلس النقابة بالقضاء الفلسطيني النزيه وقال ان مجلس النقابة يبرق للاستاذ علي مهنا رئيس مجلس القضاءالاعلى والقضاه رسالة فخر واعتزاز على نزاهتهم وحرصهم الدائم على العدل والنزاهة ووجه كلامه للرئيس ابو مازن ان فلسطين تعتز بكم وبقيادتكم وبما تفعلونه لصون الديمقراطية والحرية والشفافية في كل المجالات .

بدوره عبر اسامة النجار رئيس اتحاد نقابات المهن الصحية عن سعادته بقرار محكمة الصلح وعدم المساس بحرية الراي والتعبير او اي مس بحرية العمل النقابي .

وثمن احمد سحويل امين عام اتحاد المعلمين قرار المحكمة برد القضية المرفوعة ضد نقيب الموظفين قائلا فلسطين تفخر بقضائها وأثبت قرار المحكمة اليوم ان القضاء الفلسطيني في مستوى اهم الدول الديمقراطية المتقدمة.

وعبر جمال ابو الرب عضو المجلس التشريعي عن فخره بنزاهة القضاء الفلسطيني والذي يعمل ضمن سياسة العدالة والنزاهة والحرص على الحريات وصون الديمقراطية في فلسطين وفق القانون الاساسي والاتفاقيات العربية والدولية برد القضية المرفوعة ضد نقيب الموظفين.

 

 

alt



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل